Sunday, October 18, 2020

شركة عزل خزانات بالرياض

 



مميزات التعامل مع شركة العالمية

خزانات المياه ‏من الأساسيات الموجودة في جميع المنازل ولا يمكن الاستغناء عنها لان الإنسان يعتمد في شربه على هذه الخزانات لذا يجب المحافظة على الخزان والحرص على تنفيذ عملية العزل للخزانات للمحافظة عليها من أي عوامل خارجية تؤثر بالسلب عليه. يجب اختيار شركة موثوق في الخدمات التي تقدمها مثل شركة العالمية لأن الخزان من الأشياء الحساسة التي يجب التعامل معها بدقة وأمانة شديدة.

عميلنا العزيز ‏شركتنا تقدم خدمات عزل الخزانات منذ فترة طويلة وفي هذه الفترة كسبنا ثقة عملائنا الكرام وأصبحت سمعة شركة نجوم الخليج في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية وبالأخص في مدينة الرياض فننصحك عميلنا العزيز بتجربة التعامل مع شركة العالميةإذا كانت هذه أول مره تتعامل معنا فلن تندم على التعامل مع شركتنا التي تتميز بالعديد من المميزات والتي أهمها المصداقية والأمانة في تنفيذ خدمات عزل الخزانات.            

لماذا شركة العالمية تعد افضل شركة عزل الخزانات الخرسانية في الرياض؟

-       شركة العالمية من افضل الشركات على مستوى مدينة الرياض بأكملها بسبب وجود رجال الأعمال المتخصصين في مجال العزل منذ فترة طويله فأصبح لديهم خبرة عالية في خدمات عزل الخزانات الخرسانية.

-       وجود افضل مواد عزل الخزانات المستوردة من الخارج والمقاومة لأي عوامل خارجية.

-       وجود احدث الاجهزة المستوردة من الخارج التي تساعد على تنفيذ خدمات العزل بشكل سريع.

-       ‏تقدم شركة نجوم الخليج ضمانات للعميل بتنفيذ خدمات العزل مع سلامة الخزان الخاص به.

-       أكثر ما يميز شركة العالمية في خدمات عزل الخزانات الخرسانية عن غيرها من الشركات الأخرى المجاورة لها والتي تقدم نفس الخدمة الأسعار الرمزية التي لا يمكن إيجادها في الشركات الأخرى ووجود خصومات هائله لا تتوفر في الشركات الأخرى.

عميلنا العزيز تواصل مع شركتنا على الفور فستحصل على الخدمة التي ترغب فيها بأقل تكلفة ممكنة.                   

العالمية افضل شركة تعمل عازل حراري لخزانات المياه في الرياض:

العالمية أفضل شركة ‏عازل حراري لخزانات المياه لأن جميع خدماتها التي تقدمها رائعة ولن يندم العميل على التعامل معنا لاننا شركة لديها كل المقومات والعوامل التي تساعدها في أن تكون افضل شركة علي الإطلاق في تقديم خدمات العزل الحراري للخزانات.

لا تتردد عميلنا العزيز في التواصل مع شركة العالمية فهي الافضل والأرخص والأمن على الإطلاق.

كيفية عزل الخزان بعد التليس:

-       من أفضل ما تقوم ‏به شركة العالمية هي تليس الخزان بشكل كامل قبل تنفيذ عملية العزل وذلك للتأكد من عدم وجود أي تسربات المياه وضمان سلامة العزل وسلامة الخزان ويتم تليس الخزان عن طريق ترميم الشقوق والتصدعات واي فراغات موجودة في الخزان.

-       تقوم شركة العالمية بهذه الخدمة في عزل الخزانات الخرسانية فقط.

-       من حرص شركة العالمية على مصلحة العميل تحرص على تنفيذ هذه الخطوة لضمان سلامة الخزان وسلامة المياه الموجودة فيه.       

اسعار عزل خزانات المياه بالرياض:

-       تتميز شركة العالمية بالأسعار الحصرية التي لا توجد في الشركات المجاورة.

-       أسعار شركة العالمية لا يمكن مقارنتها بأسعار الشركات الأخرى.

-       نوفر عروض هائلة على عزل الخزانات الكبيرة ونوفر خصومات لعملائنا الدائمين.

شركة العالمية هي شركتكم التي تقدم لكم خدمات راقية وخدمات ذات جودة فائقة بأقل أسعار ممكنة.

لا تتأخر في التواصل معنا وطلب الخدمة التي ترغب فيها فسيتم تنفيذها في أقرب وقت دون أي تأخير.

انواع عزل خزانات المياه في الرياض:

توجد ‏العديد من انواع العزل الذي يتم تنفيذها على الخزانات ويتم تحديد ذلك على حسب نوع الخزان وعلى حسب احتياج الخزان فإما أن يكون الخزان أرضي او علوي وسنتعرف بالتفصيل على أنواع العزل فيما يلي:

·      النوع الأول:

العزل المائي للخزانات: يتم تنفيذه من خلال استخدام مادة البيوتومين ‏لأن هذه المادة هي افضل مادة تناسب الخزانات لأنها ذات درجة قويه في الالتصاق بسطح الخزانات والخزانات هي أكثر عرضة للدخول الأتربة لها.

استخدام هذه المادة يحافظ على المياه من تسلل الأتربة والأملاح لها.

قبل قيام شركة العالمية بالعزل المائي للخزان يتم فحص الخزان بشكل كامل ‏بحيث إذا وجد في مشكلة في تسريب المياه فتتم معالجتها قبل تنفيذ العزل المائي للخزان وتقدم شركتنا هذه الخدمة مجانا لعملائنا الكرام.      

·      النوع الثاني: العزل الاسمنتي للخزانات:

هذا النوع ‏من العزل يتم تنفيذها للخزانات للمحافظة على الخزان من درجات الحرارة ومن أشعة الشمس الحارقة ويتم هذا النوع باستخدام مادة كيميائية غير مضرة بصحة الإنسان وأمن على الخزان.

قبل تنفيذ العزل الأسمنتي على الخزانات يقوم فريق العمل بالتأكد من عدم وجود أي مسامات مفتوحة في الخزان ويتم وضع مادة الارك بلاك فوق العازل الخرساني الاسمنتي حتى يزيد من متانة وقوته.         

·      النوع الثالث: العزل الحراري للخزانات:

يشتهر هذا النوع من العزل في الخزانات العلوية ‏لأن الخزانات العلوية أكثر عرضة للحرارة الشمس ولتسريبات المياه والخزانات العلوية الغير معزولة تخترقها أشعة الشمس وتكون سببا في حدوث مشاكل في الخزان ويبدا تسريب المياه من الخزان.

عميلنا العزيز إذا كنت تمتلك خزان علوي فيجب تنفيذ العزل الحراري له على الفور للمحافظة على الخزان وعلى المياه الموجودة بداخله من التلف.

·      النوع الرابع: العزل للخزانات الخرسانية:

هذا نوع من أنواع عزل الخزانات يتم تنفيذه من الداخل للمحافظة على الخزانات من تسريبات المياه.

والخزانات الخرسانية ‏بالأخص يجب الاهتمام بعملية العزل فيها حتى نعزل الخزان تماماً عن العوامل الخارجية مثل الحرارة والضوء ونحرص على تنفيذ خدمة العزل في الخزانات الخرسانية بدقة عالية لمنع أي تفاعلات كيميائية.

عميلنا العزيز شركة العالمية تحرص على تقديم خدمات عزل الخزانات بجودة عالية لانها تحافظ ‏على سلامة أسرتك وعلى سلامتك.        

مراحل عزل خزانات مياه الشرب من فريق عمل شركة العالمية

-       المرحلة الأولى: يتم ‏تفريغ الخزان تماما من المياه الموجودة فيه.

-       المرحلة الثانية: تنظيف الخزان باستخدام الموارد المخصصة لتنظيف الخزانات والتأكد من عدم وجود أي التربة أو رواسب فيه.

-       المرحلة الثالثة: تحديد نوع العازل الذي يحتاجه الخزان وتنفيذ هذا النوع على اكمل وجه وأتمه باستخدام افضل الاجهزة المستوردة من الخارج.

المواد المستخدمة في عزل خزانات المياه بالسعودية:

-       افضل مادة تفضلها شركة العالمية  في عزل الخزانات هي مادة فوم البولي يوريثان فهذه المادة تعتبر مادة عزل مائي ومادة عزل حراري في نفس الوقت ولها قدرة فائقة على تحمل الضغوط الخارجية.

افضل مواد لعزل الخزانات من الداخل هي:

-       العزل الاسمنتي للخزان يعد من افضل أنواع عزل الخزانات من الداخل ويجب الاهتمام بهذا النوع من العزل لأنه يعزل الخزان تماماً عن أي عوامل خارجية مضرة بالخزان ومضرة بالمياه الموجودة في داخل الخزان.

-       يتم إضافة مادة الايبوكسي في عزل الخزان وذلك للتأكد من عدم وجود أي مسامات في الخزان تسمح لضوء او لحرارة الشمس من اختراق الخزاق.

-       يتم إضافة مادة الارك بلاك على مادة الايبوكسي وذلك لزيادة التأكد من قوة عزل الخزان.

طرق وقاية الخزانات الارضية من اعمال العزل السيئة:

-       الابتعاد تماما عن طرق العزل التقليدية.

-       الابتعاد عن الشركات المزيفة والغير موثوق فيها.

-       الاهتمام بالعزل الاسمنتي المخصص لعزل الخزانات الأرضية.

-       التأكد من جودة نوع العزل الذي سيتم تنفيذه على الخزانات الأرضية.

-       الحرص على تنفيذ طبقتين من مادة البتومين لزيادة قوة العزل في الخزان.

ماذا يجب عليك فعله عند التعرض الى الشقوق او ظهور شقوق فى الخزانات ؟

-       يجب على الفور الاستعانة بشركة العالمية التي ستمد لكم يد العون في حل هذه المشكلة باستخدام أحدث الأجهزة واحدث الطرق الآمنة.

-       ننصحكم بعدم اللحوء للشركات التي تنشر إعلانات كاذبة عنها فهذه الشركات يمكن أن تكون سبب في تلف الخزان الخاص بكم بشكل كامل وذلك لأن هذه الشركات ليس لها الخبرة الكافية في التعامل مع مشاكل الخزانات.

بعض الامور يجب الالمام بها قبل البدء في عزل خزانات المياه:

 توجد بعض الخطوات التي يجب التأكد منها قبل البدء في عملية عزل الخزان وهذه الخطوات هي:

-       التأكد من نظافة الخزان بشكل كامل.

-       التأكد من عدم وحود أي مشكلة في الخزان من مشاكل التسريب او وجود أي ثقب او مسامات مفتوحه في الخزان ويتم ذلك بالكشف عن الخزان باستخدام أجهزة تكنولوجية حديثة متوفرة لدى شركة العالمية..

 

 ذات صلة 

عزل خزانات بالرياض

شركة عزل خزانات بالرياض

كيفية نقل العفش

  هل هناك نقاط هامة عندما أقوم بالتفكير بالانتقال من مكان إلى أخر؟ نعم، يجب أن تقوم بوضع خطة هامة للتعرف جيدًا على أعم الأشياء التي يجب أن...